الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

 
*للقضاء علي عشوائية الفواتير الكهرباء : 350% حوافز الكشافين والمحصلين تغليظ العقوبات ضد المهملين.. وتعميم الخدمة بالعشوائيات

المصدر :جريدة الجمهورية 5/5/2015 م

كتب - فاروق عبدالعزيز ومحمد تعلب

تصدر وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة خلال أيام اللائحة الجديدة للكشافين ومحصلي الفواتير بعد اعتمادها من د.محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة وتحتوي علي مزايا ومكافآت تشجيعهم علي أداء عملهم تصل إلي 350% من الراتب الشهري بالإضافة إلي بدل غذاء وانتقال.

أكد المهندس جابر الدسوقي رئيس القابضة للكهرباء الهدف الرئيسي للائحة حل جميع المشكلات التي تنطلق بقراءة العداءات والتيسير علي المشتركين مع تفعيل غرف عمليات بجميع الشركات للاستجابة لشكاوي المواطنين وحلها فورا ويبدأ تجربة اللائحة بمناطق جنوب القاهرة.

كشف المهندس علاء عبدالعزيز رئيس شركة توزيع القاهرة ان اللائحة تمنح للمحصل وقاريء العداد حافزا مقابل كل فاتورة لا تقابل بأي شكوي أو يتضح ان الشكوي من القراءة الخاطئة غير صحيحة.

واضاف من الطبيعي ان تصل شكاوي .. ولكننا وفرنا العديد من البدائل التي تعفي المواطن من تسجيل استهلاكه الشهري في الموعد الذي يضمن عدم الدخول في شريحة أعلي لتراكم الاستهلاك وذلك بالدخول علي موقع الشركة أو تليفونات استقبال القراءة المحددة وتبادر الشركة بسحب الفاتورة بعد التأكد من وجود الخطأ واصدار أخري بالاستهلاك الحقيقي.

وقال انه مع الحوافز المقترحة باللائحة الجديدة.. بالمقابل تقرر تغليظ العقوبة ضد قارئي العدادات الذين يتهاونون في أداء عملهم علي النحو المطلوب بالاضافة إلي توفير 50 ألفا من المسبوقة الدفع لمشتركي العشوائيات وسرعة تركيب الوصلات الأرضية والعدادات لمن يسدد قيمة المقايسة فورا وخاصة ان استكمال انارة العشوائيات يخفف الضغط علي الشبكة ويقلل من معدلات سرقة التيار.

 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع